خدمات نقل العفششركة نقل عفش بالدمام
أخر الأخبار

سيارات نقل عفش بالدمام

افضل شركة نقل عفش بالدمام

افضل شركة نقل عفش بالدمام

عندما تفكر في النقل من مكان الى مكان اخر لا تترد في الاتصال بشركة  تقوم بتوفير سيارات نقل العفش لأنها من

الشركات الرائدة في عالم النقل بين جميع المحافظات فلا تقلق من النقل بعد الان فعملية نقل العفش أصبحت من اسهل ما يكون حيث سوف يتم النقل على اكمل وجه من السرعة والاتقان والاحترافية فلدينا بفضل الله افضل النجارين والفنيين في فك وتركيب الأثاث فلا تترد  في الاتصال بنا لان شرطة سيارات نقل العفش تمتلك اسطول من الشاحنات من احدث الموديلات  والسريعة فمهما كانت مشكلتك في النقل اتصل بنا لحلها وعلى الفور سوف نقوم بالمعاينة وفك وتركيب العفش لديك ويتم النقل بكل سهولة ويسر.

اسعار نقل عفش بالدمام

من الموكد ان ما يميز أي شركة لنقل العفش هو مدى جودة سيارات النقل لديها فلذلك بفضل الله نمتلك اسطول كبير من الشاحنات الكبيرة المخصصة لنقل جميع الأثاث على مستوي المدينة كما نمتلك سيارات من أحدث الموديلات واليك بعض مميزات سيارات الشركة:

  • تهتم الشركة بعمل صيانة دورية على الشاحنات وباستمرار للتفادي الأعطال المفاجئة أثناء النقل فالشركة حريصة على اتام عملية النقل بدون احداث أي نوع من أنواع المشاكل اثناء النقل التأخر في نقل الأثاث فالشركة حريصة كل الحرص على الصيانة لتتم عملية النقل للعفس بسلام وامان.
  • قبل خروج السيارات الى المكان المراد النقل منه يتم عمل صيانة أيضا قبلها للشاحنة مع غسيل السيارة حتى تحتفظ على العفش نظيف ويتم رص فيه العفش بطريقة سليمة ويصل الى المكان الجديد بدون أي مشكلة ان شاء الله.
  • جميع السيارات مجهزة من الداخل بالكامل لوضع وترتيب كل الأشياء بها من الداخل فنجد بالسيارة أماكن مخصصة لوضع الأشياء القابلة للكسر لمنع حدوث أي نوع من أنواع التلفيات او الشروخ او لا قدر الله الى حدوث كسر في الزجاج لذلك تحرص الشركة على التغليف الجيد وبطريقة سليمة جدا ثم وضع الزجاج في الأماكن المخصص لها في السيارات.
  • افضل سيارات  نقل عفش الشركة يقودها مجموعه من السائقين المحترفين في مجال النقل فلدينا مجموعة كبيرة من السائقين على اعلى مستوي من الكفاءة والمهارة في نقل عفش فالسائق لدية الخبرة الكافية للسير في جميع الطرق ومختلف الطرق كذلك السير في جميع أحوال العواصف الجوية فلا تقلقل عزيزي العميل اثناء النقل إذا صادف وكان الطقس سيء فلا تقلق فالسائقين متدربين ولديهم الخبرة الكافية في السير في جميع الأحوال الجوية.

ارقام دينات نقل عفش الدمام

ارخص شركة نقل عفش بالدمام

تقوم الشركة بعمل عروض وخصومات كثيرة على مدار العام بعمل اقوي العروض وكما تقوم بعمل التخفيضات لعملائها وتقديم أسعار تناسب جميع الفئات بما لا يتعارض مع الجودة فلدي الشركة مجموعه كبيرة من الحلول لإتمام النقل بما يتناسب مع الميزانية ولدينا دائما لبدائل لأى مشكلة تواجه العميل فلا تقلق ابدا من حدوث أي مشكلة او من زيادة المصروفات اثناء الشحن فالشركة تقوم بعمل ميزانية لا تتعداها  ابدا  فللا تقلق من تحميلك عزيزي العميل بمصروفات زياده اثناء النقل فكل شي موضوع بدراسة وميزانية محددة لنقل سريع بدون أي تلفيات.

نقل عفش بالدمام حراج

نقل جميع أنواع الأثاث

لا يقتصر عمل الشركة على نقل الأثاث المنزلي فقط فالشركة تنقل جميع أنواع الأثاث المنزلي والفندقي والمكتبي وجميع ما يخص النقل فلا تترد في الاتصال إذا كنت تريد نقل أي شيء سواء كان اثاث منزلي جديد تم شرائه او تقوم بنقل اثاثك المستعمل الى مكان جديد فالشركة تقوم بنقله على الفور للمكان المراد الوصول اليه، اما إذا كان اثاث فندقي فلا مانع أيضا يتم نقل الأثاث الفندقي من الفندق الى المكان المراد الوصول اليه سواء كان فندق جديد واذا كان يريد الفندق من التخلص من الأثاث الفندقي القديم فلا مانع أيضا من ذلك فنحن في خدمة الجميع، كما يمكنا فك وتركيب جميع أنواع الأثاث المكتبي ونقله الى مكان اخر سواء كان في نفس المدينة او مدينة أخرى فلا تقلق عزيزي العميل واتصل بنا تجدنا على الفور.

سيارات نقل عفش بالدمام

مميزات الشركة التي تميزت بها

تميزت شركتنا بعدد من المميزات عن غيرها من الشركات العاملة في مجال نقل العفش فشركتنا كما تكلمنا سابقا من الشركات الأولى في عالم  عفش والفك والتركيب ويرجع ذلك لعدة اسباب وهي:

  • تمتلك الشركة أحدث اسطول من السيارات الحديثة المتخصصة في مجال نقل العفش من مكان الى الاخر كما تتميز هذه السيارات انها مخصصة من الداخل لوضع جميع الأشياء بالداخل فهي مخصصة لوضع الأثاث الكبير والصغير كما انها مخصصة لوضع الزجاج أيضا بكل اشكاله واحجامه.
  • تمتلك الشركة مجموعه من المعدات الثقيلة في مجال الشحن فدينا أحدث الأوناش الهيدروليكية التي تقوم برفع الأثاث من الأعلى الى الأسفل بمنتهى السهولة واليسر كما لديها أحدث السلالم الكهربائية التي تعمل على نقل العمال من والى الأسفل ليتم النقل بكل سهولة ويسر بدون أي خسائر.
  • مواعيد الشركة دقيقة ومحددة فلا تتأخر ثانية واحدة عن الموعد المحدد مع العميل فالشركة تحرص كل الحرص على الحفاظ على مستواها بين العملاء فعند الاتفاق مع العميل يتم تحديد موعد بما يتناسب مع العميل فلا تتأخر عنه مهما كانت الاحداث.
  • لنقل الاثاث انخفاض تكلفة النقل فالشركة حريصة على تقديم أفضل الخدمات مع اقل الاسعار ويتم ذلك عن طريق استخدام سيارات بأحجام مختلفة فكما قلنا الشركة لديها أسطول سيارات كبير متنوع المساحات حتى لا يتكلف العميل تكلفة سيارة كبيرة وتكون الكمية صغيرة فكل حجم له السيارة الخاصة به وبذلك تنخفض الفاتورة، كما لدينا مجموعه ماهرة في فك وتركيب الأثاث في اقل وقت ممكن وبذلك ننجز العملية في النقل وتقل التكلفة.
  • لدينا بفضل الله مجموعه من الفنيين والنجارين المختصين في فك وتركيب الأثاث وأيضا لدينا عمالة مدربة على ايدي أمهر المتخصصين في مجال الفك والتركيب للأثاث وأيضا لدينا أكبر المهندسين للديكور لترتيب الأثاث في المكان الجديد مع وضع اللمسات الفنية التي تعطي مظهر جذاب للمكان.
  • تتميز شركتنا أيضا بانخفاض أسعارها مقارنة بالشركات الأخرى ومقارنتا بالجودة في النقل فمعنا لا يتم أي نوع من التلفيات ولا الخدوش للأثاث فتحصل عزيزي العميل على جوده عالية مع تكلفة قليلة.
  • لا يقتصر عمل الشركة على الداخل فقط زلكن يمكن ان نعمل في جميع المحافظات وجميع الأماكن لان الشركة تمتلك اسطول من السيارات المجهز للسفر وقدرته على التحمل في المناطق القاسية فلا تتردد في الاتصال.
  • لدينا خدمة عملاء متواجدين 24 ساعة يعملون على خدمتك عزيزي العميل فلا تترد في بالاتصال بنا في أي وقت.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى